Sunday 3 September 2017

ماكينزي الصورة سبع درجات من الحرية من أجل تحقيق النمو


سبع درجات ماكينزي الحرية من أجل تحقيق النمو استكشاف فرص جديدة للنجاح آي ستوك فوتو nicolamargaret كيف يمكنك تحديد فرص جديدة لزيادة الإيرادات؟ بعض المنظمات تستخدم عمليات الاندماج أو الاستحواذ في النمو، في حين أن آخرين تطوير منتجات جديدة أو التوسع في الأسواق المختلفة. وهذه كلها مفيدة؛ ومع ذلك، فإن بعض قادة استخدام نفس النهج مرارا وتكرارا. إذا كنت تميل إلى الاعتماد على نفس السبل للنمو، أنت من المحتمل أن تفوت على الآخرين التي قد تكون أكثر فائدة أو أقل مخاطرة. في هذه المقالة، سوف نستكشف من سبع درجات من الحرية للنمو أداة يمكنك استخدامها لتحديد فرص التوسع التي قد نغفل خلاف ذلك. حول أداة وضعت مهرداد Baghai، ستيفن كولي وديفيد وايت والشركاء في شركة ماكينزي وشركاه، وسبع درجات من الحرية لنموذج النمو ونشرت في كتابهم 2000، "إن كيمياء النمو: رؤى عملية لبناء المشاريع الدائمة" وأنشأوا نموذج لمعالجة القيود أن العديد من القادة تنطبق شعوريا عندما نفكر في كيفية تنمية أعمالهم. كل "درجة" يساعدك على فتح عقلك والخروج من أنماط التفكير الاعتيادية. في الدرجات السبع للحرية من أجل تحقيق النمو هي: بيع المنتجات القائمة على العملاء الحاليين. الحصول على عملاء جدد في الأسواق الحالية. خلق منتجات وخدمات جديدة. وضع نهج جديدة قيمة التسليم. الانتقال إلى مناطق جغرافية جديدة. إنشاء هيكل صناعة جديدة. فتح الساحات تنافسية جديدة. من: "إن كيمياء النمو: رؤى عملية لبناء المشاريع الدائمة" التي مهرداد Baghai، ستيفن كولي وديفيد وايت. نشرت من قبل فرساوس النشر، 2000. كيفية تطبيق الدرجات السبع دعونا ننظر في كل درجة بدوره، واستكشاف ما يمكنك القيام به لتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص الجديدة في كل منطقة. فمن الأفضل لتحليل درجة بالتتابع، لأنها تصبح أكثر تعقيدا كما تذهب إلى أسفل القائمة. 1. بيع المنتجات الحالية للعملاء الحاليين الخطوة الأولى هي أن نفكر كيف يمكن أن تبيع أكثر من المنتجات الموجودة لديك على الزبائن الحاليين. أولا، والنظر في استراتيجية التسويق الخاصة بك. كيف يمكنك تشجيع العملاء على زيادة حجم أو تكرار مشترياتهم، أو شراء منتجات أخرى من النطاق الخاص بك؟ المقبل، للنظر في التسعير. هل المنتجات بأسعار تنافسية أو خدماتك؟ كيف يمكنك أن تضيف قيمة إضافية للعملاء الخاص بك بحيث يمكنك المسؤول عن أكثر لهما؟ أو هل يمكن زيادة حجم وتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال إسقاط السعر؟ أيضا، استخدام أدوات مثل الهرم العلامة التجارية لتطوير ولاء العملاء، بحيث تكون أكثر عرضة للشراء منك مرة أخرى. 2. الحصول على عملاء جدد في الأسواق القائمة الدرجة الثانية من النمو يحصل لك أن تنظر كيف يمكنك جذب عملاء جدد للنطاق المنتجات الموجودة. وربما كنت سيكون لديك الكثير من الأفكار حول كيف يمكنك أن تفعل هذا. ومع ذلك، إذا كنت لا تفعل ذلك بالفعل، والنظر في استخدام تجزئة السوق لتقسيم السوق إلى مجموعات متخصصة. يمكنك وضع نهج التسويق التي تروق خاصة للأشخاص في هذه القطاعات أو لأنواع جديدة من العملاء تماما؟ يمكنك أيضا استخدام منحنى الانتشار المنتج لاستهداف أنواع العملاء المختلفة، استنادا إلى المرحلة المنتج هو في في دورة حياتها. 3. خلق المنتجات والخدمات الجديدة مع هذه الدرجة، أن ننظر إلى تطوير منتجات وخدمات جديدة، وتعزيز القائم منها. مراجعة الطرح الحالي. كيف يمكنك تحسين لجعلها أكثر جاذبية أو أكثر فعالية؟ لتوليد أفكار جديدة للمنتجات، واستخدام مزيج من العقلاني والتفكير المنظم وتبادل الأفكار. فضلا عن أدوات الإبداع مثل عملية البسيط وTRIZ. يمكنك أيضا استخدام تحليل PEST على الفور اتجاهات أو تغيرات في المفاهيم العملاء، وكلاهما يمكن أن تكون فرص النمو. في حين أن أدوات مثل كانو تحليل نموذج ودوبلين في 10 أنواع من الإبداع يمكن أن تعطي معلومات مفيدة التي تدفع تطوير المنتجات والخدمات. 4. وضع نهج جديد قيمة التسليم هذه الدرجة تتعلق كيفية التعامل مع المنتجات والخدمات من قبل، وكما أنها وصول إلى الزبائن. كيف يمكنك تحسين الطريقة التي تقوم بإنشائها، عرض وتقديم منتجات لزيادة النمو؟ أولا، أن ننظر في العمليات التجارية الحالية الخاصة بك. يمكنك إضافة قيمة من خلال استكشاف أساليب جديدة. تحسين الجودة. أو العمل بشكل أكثر كفاءة. استخدام تحليل سلسلة القيمة وسلسلة القيمة بورتر لفهم كيف خلق القيمة في جميع أنحاء المؤسسة، بحيث يمكنك أن تبحث عن مجالات حيث يمكنك أن تفعل أشياء أفضل. الشراكات الرئيسية والتحالفات لا تقدر بثمن هنا، وخاصة إذا تناضل المؤسسة لتلبية الطلب من تلقاء نفسها. استخدام مصفوفة قرار الاستعانة بمصادر خارجية لتحديد المهام التي يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية والتي يجب أن تبقي في المنزل. يمكنك أيضا استكشاف قنوات مبيعات جديدة تماما. هذا ويمكن أن تشمل جلب على متن موزعين جدد، أو إيجاد وسائل مبتكرة للحصول على المنتجات الخاصة بك في أيدي عملائك. 5. نقل في مناطق جغرافية جديدة يمكن للأسواق جديدة يقدم المناطق المثيرة للنمو. قبل البدء في مسح الأرضية، ومع ذلك، والنظر في الأسواق التي تخدمها بالفعل. هل هناك أي طريقة لتعميق التوزيع لديك في هذه المناطق؟ ثم، أن ننظر في متناول مؤسستك على المستوى الوطني. إذا كنت لا تخدم سوى مساحة محدودة، كيف يمكنك أن التوسع في أسواق جديدة في البيت؟ أين هي فرص أكبر لديك؟ العثور على هذه المادة مفيدة؟ كما كنت تفكر في الأسواق العالمية، استخدم الإطار قفص المسافة إلى تحليل تلك التي ستكون الأنسب لمؤسستك والتي يجب تجنبها. إذا لم توسع في أسواق جديدة في الخارج، استخدم نموذج EPRG والماس بورتر بحيث مؤسستك يمكن أن تتكيف مع ثقافة البلاد على نحو فعال. 6. إنشاء هيكل الصناعة الجديدة هذه الدرجة تشجع لك أن ترى كيف يمكنك استخدام التحالفات والاستحواذ لتنمو عملك. هل هناك أي المنظمات، سواء في الصناعة أو خارجها، والتي يمكنك شريك مع أو حتى يكتسب لتحقيق الأهداف المشتركة، أو خلق اقتصادات أكبر من الحجم الكبير. يمكنك زيادة القوة التفاوضية الخاصة بك أو الحصول على مزيد من النفوذ على تنظيم الصناعة مع تحالف استراتيجي أو الاندماج؟ نضع في اعتبارنا أن هذا يمكن أن تكون منطقة محفوفة بالمخاطر للنمو، كما أنه من الصعب التنبؤ بكيفية عمليات الاندماج والاستحواذ سوف تلعب بها الكثير جدا منهم يفشل في تحقيق القيمة المطلوبة. 7. الانفتاح اريناس تنافسية جديدة درجة مشاركة النمو ينطوي على البحث عن فرص لتنويع. بحيث يمكنك التوسع في أسواق وصناعات جديدة. انظروا إلى الأصول الخاصة بك باستخدام أساليب مثل تحليل VRIO و Core تحليل الكفاءة. يمكنك استخدام أي من هذه لخلق عمل جديد كليا؟ النظر في المهارات والموارد الخاصة بالمؤسسة، بما في ذلك الناس والتكنولوجيا والمعرفة. النقاط الرئيسية وضعت مهرداد Baghai، ستيفن كولي وديفيد وايت والشركاء في شركة ماكينزي وشركاه، وسبع درجات من الحرية لنموذج النمو ونشرت في كتابهم 2000، "إن كيمياء النمو." يقدم نموذجا في إطار التي يمكنك استخدامها لاستكشاف طرق لينمو عملك. في الدرجات السبع للحرية من أجل تحقيق النمو هي: بيع المنتجات القائمة على العملاء الحاليين. الحصول على عملاء جدد في الأسواق الحالية. خلق منتجات وخدمات جديدة. وضع نهج جديدة قيمة التسليم. الانتقال إلى مناطق جغرافية جديدة. إنشاء هيكل صناعة جديدة. فتح الساحات تنافسية جديدة. أكبر فائدة من هذا النموذج هو أنه يتيح لك مجموعة واسعة من الفرص التي يمكنك استكشاف. هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاج إليها للحصول على مهنة سعيدة وناجحة. وهذا هو واحد فقط من العديد من الأدوات والموارد التي ستجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل والاوعية حقا حياتك المهنية!

No comments:

Post a Comment