Wednesday 13 September 2017

مشاهدة أكثر من كتفي و أنا تظهر لك كيفية تحويل 2000 $ إلى مليون 7 1 $ dollarsin تقريبا 1 9 نعم


مشاهدة أكثر من كتفي وأنا تظهر لك اسمي أنطوني الأخضر. وأعتقد أنك قد تريد أن تأتي إلى مكتبي في أقرب وقت الانتهاء من قراءة هذه الرسالة. إذا كان الأمر كذلك، وتقع الشركة في بلدي 200 غرب شارع 56، نيويورك، NY. الآن ما أنا على وشك أن أطلعكم على قصة الحياة الحقيقية. ولكن عن فريق صغير جدا من 6 أشخاص (وأنا من بينهم) الذين يتخذون بمتوسط ​​$ 153،846.17 كل أسبوع. من خلال التداول في سوق الأسهم وفقط لانقاذ لكم الرياضيات، الذي يصل إلى ما يزيد قليلا عن 8000000 $ سنويا. أو أقل بقليل من 22،000 $ في اليوم. وبعبارة أخرى، انها حمولة شاحنة من المال - بغض النظر عن كيف تنظرون إلى ذلك! ولكن أكثر أهمية .. وانا ذاهب أيضا أن يكشف لك كيف يمكنك بسهولة تكرار نظامنا وجعل ما لا يقل عن 100،000 $ + الخاص بك في السنة الأولى من التداول! " حتى أنه بحلول موعد الانتهاء من قراءة هذه الصفحة، يمكنك البدء اليوم وجعل قدرا خطيرا لتداول الأسهم النقدية دون أي معرفة تقنية أو أي خبرة سابقة في سوق الأسهم. في الواقع، إذا كنت فقط اتبع أسلوب بلدي، ثم أنا أضمن لكم سوف تكون قادرة على تحويل. 1000 مليون $ في $ 1 في ما يقرب من 5 سنوات. أو مليون $ 2000 في $ 1،7 في سنوات فقط 1.9! وأود أيضا أن أعدكم بأن هناك على الإطلاق أي التحليل الفني المعنية. أنت لا تحتاج إلى قضاء ساعات قراءة الرسوم البيانية، التحليل الفني وتفعل أشياء من هذا القبيل. أنا أضمن أن هذا هو إلى حد بعيد أسهل طريقة لكسب المال من سوق الأسهم. بغض النظر عن كيفية رؤيته. صورة نفسك، ويجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في صباح يوم الاثنين. يفتح سوق الأسهم في 20 دقيقة، وتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عليك اتباع 5 خطوات بسيطة وأوضح في الكتاب. في غضون 10 دقيقة، كنت قد وجدت تجارة الأسهم التي لا بد أن تجعل لك المال في أي حالة السوق. إذهب تقديم القهوة. لدينا الإفطار قليلا. وانتظر السوق لفتح. استدعاء الوسيط الخاص في وضع النظام أو الدخول لحساب وساطة الخاصة بك على الانترنت ووضع النظام نفسك. هذا كل شيء. ويتم عملك لهذا اليوم. والمزيد من المال يمكنك بادئ ذي بدء، أن أقل الوقت عليك خذ لكسب 1 مليون $ دولار! ثق بي، وهناك المئات من الناس العاديين مثلك، الذين التجريف تقريبا كميات لا تصدق من المال من الراحة من منازلهم عن طريق انفاق حوالي 20 دقيقة في اليوم وتابع بلدي خطوة بخطوة طريقة تداول الأسهم. ومرة أخرى، لا يوجد تخطيط القراءة أو التحليل الفني مملة المشاركة في العملية التجارية برمتها. حتى طفل 10 سنة من العمر يمكن أن نفهم ذلك في 30 دقيقة وتنفيذه على الفور بعد قراءة هذا الكتاب - وهذا هو وعدي لك.

No comments:

Post a Comment