Saturday 5 August 2017

استراتيجيات التدريب الفعال و التعليم في مجال تكنولوجيا المعلومات (it )


استراتيجيات التدريب الفعال والتعليم في مجال تكنولوجيا المعلومات (IT) لمحات هذه المادة تجربتي المساعدة في تدريب وتثقيف الناس في مهارات تكنولوجيا المعلومات مثل وجوه التوجه، لغة النمذجة الموحدة (UML). تقنيات قاعدة بيانات رشيقة. وتطوير البرمجيات رشيقة بشكل عام. خلال هذه المقالة سوف تستخدم على سبيل المثال من تعلم تقنيات تطوير رشيقة ولكن كما ترون يمكن بسهولة أن يعمم على نصيحة لتعلم أي تقنية جديدة أو نموذج. في الواقع، ويتم تكييف هذه المواد من وجهة نظري الرابعة كتاب عن عملية أنماط. وكان التركيز على التكنولوجيا التي الكائن. جدول المحتويات 1. واقع التدريب والتعليم أود أن أبدأ بالقول أنه لا يوجد سحر عندما يتعلق الأمر TE. يستغرق وقتا للناس لمعرفة الأشياء، وغالبا ما تكون سنة بالنسبة لهم السيطرة عليه. على سبيل المثال، فإنه يأخذ عدة أشهر لشخص من الحصول على فهم عمل المتطرفة البرمجة (XP)، ويحتمل أن تكون سنة أو سنتين بالنسبة لهم لتصبح حقا خبير في هذه العملية. تطوير البرمجيات رشيقة هي نموذجا جديدا وكاملا، واحدة أنه لا يمكن بين عشية وضحاها بيك اب. والمسألة الثانية هي أن الناس يتعلمون بشكل مختلف. الناس في بعض الأحيان يستجيب الأفضل لالعملي على التدريب، البرهة والبعض الآخر يفضل التعليمات على غرار محاضرة. بعض الناس مثل التدريب القائم على الحاسوب (CBT) وغيرها تعمل بشكل أفضل في فرق التعلم. برامج TE الناجحة هي مرنة بما فيه الكفاية لدعم أساليب التعلم المختلفة. 2. التدريب والتعليم دورة حياة ويوضح الشكل 1 نهجا لTE التي وجدتها مفيدة. تمثل مربعات مربعة الأنشطة التي تحدث عادة في نطاق المشروع، وعادة ما يرتبط المستطيلات دائرية مع الجهود التي تبذلها إدارة الأفراد داخل المؤسسة. ويتألف هذا النهج من ستة أنشطة: الشكل 1. التدريب والتعليم دورة حياة. 2.1 تقييم فمن الأهمية بمكان أن تحصل المهنيين من حق TE في الوقت المناسب، والطريقة الوحيدة التي يمكنك القيام بذلك هي من خلال تقييم منتظم لمهاراتهم. للقيام بذلك بنجاح يجب عليك: تنطوي على مباشرة الموظف. الحد الأدنى، تحتاج إلى معرفة ما هي أهدافهم وحيث أنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى تحسين مهاراتهم. الأفضل من ذلك، قد تكون لديهم فكرة جيدة جدا عما التدريب الذي يحتاجونه والآراء التي اكتسبوها من خلال الحديث مع الزملاء والبحوث الخاصة بها. تقييم بانتظام. على الرغم من أن العديد من المنظمات وتحديث مهارات الفرد كجزء من الاستعراض السنوي للموظفين، وهذا غالبا ما لا يكون كافيا. فمن غير المرجح أن عليك تحديد الدورات التدريبية أن شخصا ما سوف تحتاج على انطلاق المشروع في أغسطس خلال الاستعراض السنوي في ديسمبر من العام السابق. نقطة جيدة لتقييم تشمل المهارات شخص ما: خلال مراجعة الموظفين العاديين، وعند بداية المشروع، وعندما يعتقدون أنهم بحاجة إلى تقييم عمله. الحفاظ على البساطة التقييم. أفضل طريقة للقيام بتقييم المهارات هي ببساطة والموظف الجلوس ومناقشة مع شخص واحد أو أكثر من ذوي الخبرة الذين يفهمون كل من الشخص المهارات الحالية وكذلك ما هو مطلوب للقيام بعملهم بنجاح. انتقل إليها من زوايا مختلفة. رصاص فريق من ذوي الخبرة قد تكون قادرة على إعطاء شخص ما نصيحة جيدة للما TE ثم تحتاج إلى أن تصبح مبرمج أفضل Visual Basic ولكن قد لا تكون قادرة على تقديم نصيحة جيدة عندما يتعلق الأمر مهارات الاتصال. تذكر، هناك فئات مختلفة من مهارات تكنولوجيا المعلومات. 2.2 توفير التدريب التمهيدي محددة متخصصي تكنولوجيا المعلومات تحتاج، التدريب التمهيدي محددة، على موضوعات جديدة. خطأ فادحا أن أرى العديد من المنظمات تجعل هو أنها تفترض أن لشخص ما في منصب رفيع أنهم لا يحتاجون إلى تدريب تمهيدي. على سبيل المثال، جافا مبرمج من ذوي الخبرة يمكن أن تستفيد من المرجح جدا من دورة تمهيدية لمدة يومين في تصميم واجهة المستخدم وأحد كبار المسؤولين التنفيذيين مقدمة لالمتطرفة البرمجة (XP). 2.3 تقديم الإرشاد والتدريب العملي على الخبرة مرة واحدة في التدريب الأولي كاملة، موظفيك على استعداد للبدء في تطبيق مهاراتهم الجديدة. وهو في هذه النقطة التي تعمل العديد من المنظمات في ورطة لأنهم يعتقدون خطأ أن موظفيها لديها الآن المهارات اللازمة للقيام بهذه المهمة بمفردها. في كثير من الأحيان، لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. هل ترسل شخص لبضع دورات المحاسبة ومنحهم التحكم الخاصة المنظمات المالية؟ هل ترسل شخص لبضع دورات التسويق ووضعها المسؤول عن الحملة الإعلانية؟ هل شخص لبضع دورات القانون ومن ثم يكون لهم يدافع عنك في المحكمة؟ بالطبع لا. لذا، لماذا قمت بإرسال شخص لبضع رشيقة دورات تطوير البرمجيات ونتوقع منهم لتطوير البرمجيات ذات المهام الحرجة من ذوي المهارات وجدت الجديدة؟ بعد التدريب الأولي للمطورين كامل الآن مؤهل ليكون إرشادهم من قبل شخص من ذوي الخبرة في هذا الموضوع. والهدف من التوجيه هو أن يكون شخص من ذوي الخبرة المبتدئين دليل خلال عملية التعلم، والتي تبين لهم كيفية استخدام التقنيات الحديثة في الممارسة العملية. يجب أن يتم تنفيذ جهد التوجيه على مشروع تطوير الفعلي، واحد التي تعطى للمتدرب الفرصة لتطبيق وتطوير المهارات التي تلقوها أثناء التدريب. أفضل الموجهين لديهم عدة سنوات من الخبرة في مجال التقنية، لديهم خبرة والتوجيه، ولها مهارات التواصل الجيد. لالتوجيه لتكون ناجحة الموجهين الخاص بك يجب أن تكون مؤهلة للقيام بهذه المهمة. هل سبق لك اتخاذ مسار الكلية حيث كان المدرب قبل الطلاب في قراءة كتاب من قبل سوى فصل أو اثنين؟ أو دورة تدريبية التجاري حيث المدرب عادت للتو من القطار النسخة مدرب الدورة؟ واسنت تجربة تعليمية جيدة جدا، كان ذلك؟ وينطبق الشيء نفسه على المرشدين الموجهين يجب أن لديهم خبرة في ما يتم تدريسه. خلاصة القول هي أن الموجهين جيد لديهم مهارات التواصل وعدة سنوات من الخبرة في ما يقومون التوجيه. إذا لم يكن لديك ذوي المهارات، والعديد من المنظمات لا تزال غير، والحاجة يوول لتوظيف من الخارج. يجب الموجهين المشاركة كأعضاء نشطين في فريق المشروع، وليس فقط كمعلمين. لأنه كان المعلم ليكون عضوا منتجا في الفريق الذي سوف تحتاج إلى نسبة معلمه واحد لكل اثنين أو ثلاثة المبتدئين، وأي شيء أكثر ومعلمه أن يكون التوجيه مشغول جدا للحصول على أي شيء فعله على المشروع الخاص بك. هناك شيء خاطئ مع هذا، ما دام هناك أشخاص من ذوي الخبرة الأخرى المتاحة لتطوير أجزاء معقدة من التطبيق الخاص بك. فرق المشروع يتكون من خبير واحد وعدد كبير من المبتدئين من المرجح أن تفشل. التوجيه هو بالإضافة إلى التدريب والتعليم، وليس بديلا عنه. واحدة من الأدوار من معلمه هو مساعدة فريق المشروع لرؤية الصورة الكبيرة، وسوف تحتاج إلى إعادة تركيز الفريق في بعض الأحيان من خلال شرح كيف يمكن تطبيق طرق جديدة لحل مشاكل التنمية. وينبغي أن تشارك الموجهين في جميع مراحل المشروع بأكمله، وخاصة في المراحل الأولى منه، بحيث يحصل على عملية التعلم خارج على الطريق الصحيح. تجربتي هو أنه عندما كنت تبني التكنولوجيا الجديدة مثل خدمات الويب، أو نموذجا جديدا مثل تطوير البرمجيات رشيقة، أن عملية التوجيه وعادة ما يستغرق ما بين ستة واثني عشر شهرا. مطلوب معلمه بدوام كامل في بداية المشروع وبعد ذلك سوى يوم أو يومين في الأسبوع نحو النهاية عندما فريق التطوير الخاص بك تصبح مكتفية ذاتيا. هو خدعة لفطم ببطء نفسك من معلمه عن طريق جعلهم نقل مهاراتهم لموظفيك. الموجهين جيدة تجعلك مستقلة منهم، والمرشدين سيئة لا. 2.4 توفير التدريب المتقدم بعد عدة أشهر من التدريب العملي على تجربة تحت وصاية معلمه ذوي الخبرة، ويجب على مطوري العودة إلى الفصول الدراسية للتدريب المتقدم. الخبرة التي اكتسبت المطورين يعطيها المعرفة التي يحتاجونها لفهم واستيعاب المادة العلمية المقدمة في دورات متقدمة. على سبيل المثال، من المرجح أن تركز على تحليل وتصميم أنماط ودورة البرمجة المتقدمة سوف ينقل مجموعة من النصائح والحيل البرمجة دورة النمذجة المتقدمة. دورات تدريبية متقدمة في كثير من الأحيان تجمع بين جوانب التدريب والتعليم. 2.5 توفير التعليم بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية متقدمة، يجب عليك أن تنظر أيضا في دعم الفرص التعليمية مثل: الكليات والجامعات الدورات. المدارس بعد المرحلة الثانوية المحلية، أو المدارس المحلية تقريبا عن طريق شبكة الإنترنت، من المرجح جدا تقديم مجموعة واسعة من الدورات. واحدة من أسهل الطرق لضمان موظفيكم يحصل على تعليم جيد لدفع ثمن هذه الدورات. والعديد من المنظمات تدفع سوى لتكنولوجيا المعلومات ودورات الأعمال ذات الصلة ولكن تجربتي هو أن أوسع نطاق المعرفة داخل موظفيك كان ذلك أفضل. وهناك بالطبع الأدب في العصور الوسطى من المرجح أن تساعد على تحسين مهارات الكتابة لشخص ما، على سبيل المثال. إذا كنت مهتما في ضمان المال التدريب الخاص بك هو تنفق على نحو جيد، يسدد فقط للطالب مرة واحدة انهم اجتازوا الدورة. درجة / دبلوم. اذا كان شخص ما عليك الموظفين المهتمين تسلك درجة / دبلوم في المدارس الليلية، ثم أقترح بشدة أن الدعم لهم في جهودهم. شهادة احتراف . وثمة بديل قابل للتطبيق لدرجة والدبلومات والشهادات المهنية مثل برعاية معهد إدارة المشاريع (PMI) لمديري المشاريع أو شهادة المستندة إلى بائع للتكنولوجيات محددة مثل البرمجة جافا أو أوراكل DBA التصديق. في النهاية، إذا كان شخص ما لديه دبلوم أو شهادة كل ما تقول حقا عنها هو أنها وضعت في وقت لكسب ذلك. لقد عملت مع كثير من الناس التي ليس لديها أي نوع من الشهادة أو التعليم ما بعد الثانوي ولقد تم المطورين كبير. شعب عظيم وبالمثل عملت التي لديها هذه الأشياء. في الأساس على دبلوم أو شهادة يحصل قدمك في الباب، وبعد ذلك الامر متروك لك. 2.6 دعم العملية التعليمية هناك ما هو أكثر بكثير من عملية TE من قاعات التدريب الرسمي. لدعم العملية التعليمية يمكنك تعزيز: فرق التعلم. فرق التعلم هي مجموعات صغيرة، عبر وظيفية من الناس الذين أسندت إليه مهمة العمل معا لتعلم التكنولوجيا الجديدة معينة أو تقنية. وكثيرا ما يطلب فرق التعلم لإنتاج تطبيق صغير للشركة، وربما شيئا للموارد البشرية أو إدارات التسويق. وعادة ما يطلب منهم لانفاق ما بين 20 و 50٪ من ساعات عملهم على المشاريع الصغيرة، وتكريس ما تبقى من وقتهم لمسؤولياتهم الحالية. وأعضاء فريق التعلم لا تزال بحاجة التدريب الأولي والتوجيه، وإلا فمن المرجح أن تتعثر. مجموعات القراءة. وهناك تقنية مشتركة هي لمجموعة من الناس لاختيار لقراءة كتاب معا ثم يجتمعون ويناقشون ذلك على أساس منتظم. على سبيل المثال، قد تختار الكتاب تقنيات قاعدة بيانات رشيق ثم مرة واحدة في الأسبوع معا لمناقشة محتويات أحد الفصول. هذا يحفز الناس على القراءة ليس فقط الكتاب ولكن لنركز فعلا على وفهم المادة. تدريب حقيبة الغداء. هذه هي ساعة واحدة مصغرة الدروس التي عقدت خلال استراحة الغداء يوميا. وعادة ما يتم إعطاء دورات من قبل خبير في هذا الموضوع، وعادة ولكن ليس دائما واحدة من الموجهين الخاص بك، وسوف تغطي موضوعات واسعة النطاق. قد يكون واحدا الدرس حول التنمية المدفوعة باعتبارات اختبار (TDD) والقادم حول إدارة متطلبات رشيقة. تشمل البرامج التدريبية حقيبة الغداء الناجحة عادة 2 أو 3 جلسات في الاسبوع مع كل دورة الفردية التي تعطى عدة مرات حتى أن الجميع لديه فرصة لحضور، والحد الأدنى يجب أن تحاول أن تعطي جلسة مرة واحدة في الأسبوع. جلسات حقيبة الغداء من السهل القيام به، وتعطي حقا دفعة قوية لعملية التعلم. الوصول إلى المعلومات. الحصول على الناس الوصول إلى الإنترنت، واشتراكات المجلات، والكتب. هناك الكثير من المعلومات الى هناك، والكثير منها هو حر لاتخاذ. التدريب القائم على الحاسوب (CBT). CBT هو أيضا نهج TE ساري المفعول، وخصوصا عندما جنبا إلى جنب مع التدريب الرسمي والتوجيه. توفر العديد من المنظمات موظفيها من الوصول إلى التمهيدية CBT دورات قبل إرسالهم في دورات تدريبية رسمية، مما يتيح لهم فرصة للالسبق على التعلم. للأسف، CBT في حد ذاته هو الحد الأدنى من قيمة في حد ذاته. معظم جوانب تطوير البرمجيات هي ببساطة معقدة جدا، وتتطور بسرعة كبيرة جدا، ليتم القبض في دورة CBT. وعلاوة على ذلك، عندما يكون لديك أسئلة عن شيء كنت بحاجة الى التحدث الى خبير للحصول عليها أجاب. كمبيوتر لا يمكن أن نفعل ذلك لك، على الرغم من أن معلمه يمكن أن (التوجيه وCBT هي مزيج قوي). باختصار، CBT ليست سوى جزء من الحل، وإن كان يحتمل أن تكون مهمة. 3. التدريب والتعليم نصائح وأود أن تبادل العديد من النصائح والتقنيات التي تؤدي إلى النجاح في التدريب والتعليم: الحصول على موظفيكم في العادة من التعلم. معدل التغير في صناعة تكنولوجيا المعلومات (IT) هو ببساطة بسرعة كبيرة للسماح للشخص لتدريب مرة واحدة ثم الجلوس على اكتفاء. فقط في الوقت المناسب (JIT) التدريب أمر بالغ الأهمية. توفير التدريب شعبك عندما يحتاجون إليها، وليس قبل عدة أشهر أو بعد عدة أشهر. سوف ينسى الناس أن غالبية ما تعلموه أقل من شهر في وقت لاحق ما لم تطبيق مهاراتهم الجديدة مباشرة بعد التدريب. ويتم التدريب عادة في نطاق مشروع، وغالبا في بداية الأمر، حتى أن نتذكر أن تشمل التدريب على خطط المشروع. تثقيف وكذلك القطار. التدريب يمنحك مهارات للقيام بعملك والتعليم يمنحك المعرفة لفهم وظيفتك. الشيء الأكثر أهمية الذي يمكن للبرنامج التعليمي القيام به هو لشرح العلاقات المتبادلة بين المفاهيم والتقنيات. نتوقع أن تدريب في مجموعة متنوعة من المهارات. تطوير البرمجيات المعقدة، وموظفي تقنية المعلومات الناجح يحتاج إلى مجموعة واسعة من المهارات. على سبيل المثال، سوف مطور جافا بحاجة إلى التدريب في أساسيات لغة النمذجة الموحدة (UML). تصميم واجهة المستخدم. تصميم قاعدة البيانات. والتنمية اختبار يحركها (TDD) على سبيل المثال لا الحصر. إجراء عمليات تقييم المهارات للجميع. تحتاج إلى فهم شخص ما المهارات الحالية قبل أن تتمكن من وضع خطة فعالة لتدريب لهم. سوف تحتاج أيضا لتقييم مهاراتهم على أساس منتظم لضمان أنهم يتلقون التدريب والتعليم الذي يحتاجونه، كثير من الناس للأسف لا تدير بنشاط خطة التدريب الخاصة بهم. ندرك أن ليس كل من يتعلم بنفس الطريقة. بعض الناس يتعلمون بشكل أفضل في الفصول الدراسية، في حين أن آخرين يتعلمون بشكل أفضل من خلال الجلوس والعمل مع لغة، وغيرهم يتعلمون بشكل أفضل من خلال العمل مع الآخرين. لأنه لا يوجد نهج التدريب والتعليم مثالية للجميع سوف تريد إنشاء نهج التي يمكن تعديلها لتلبية الاحتياجات الفردية للطلاب. المرونة هي عامل النجاح الرئيسي. تحفيز الجميع. تحفيز المطورين المبتدئين هو عادة لا مشكلة: وهي عادة ما تكون في قضم بصوت عالي قليلا لتحسين مهارات تنميتها. للأسف بعض المطورين ذوي الخبرة تخلخل متلهفة، وربما أنهم يخشون أنها لن تكون قادرة على يستلم بأسرع الآخرين. وقت معين ومرنة الجميع بيئة التعلم يمكن تعلم المهارات الجديدة المطلوبة في محلات تكنولوجيا المعلومات الحديثة، لديهم فقط تريد أن تتعلم. استراتيجية جيدة لجعل فوائد هذه التقنية الجديدة / التكنولوجيا، فضلا عن المخاطر المحتملة، واضحة لجميع المعنيين. إذا كان الناس يفهمون ما هو عليه بالنسبة لهم، وأنها سوف تكون أكثر بكثير دوافع أن أولئك الذين لا يفعلون ذلك. نتوقع أن التعامل مع الأنا رضوض. وهناك مشكلة كبيرة مع الانتقال المطورين ذوي الخبرة في تقنيات أو أساليب جديدة هو حقيقة أن بين عشية وضحاها أنها تذهب من كونه خبير معترف به لمبتدئ معترف بها. هذا يضر. المطورين بحاجة إلى أن ندرك أنه إذا وجهوا أنفسهم أنهم يمكن أن يصبحوا خبراء مرة أخرى، هو فقط يأخذ لحظة. نتوقع أن إيف فعلت ذلك من قبل متلازمة. ومن الشائع جدا للمطورين منظم من ذوي الخبرة، وخصوصا منها جيدة حقا، لإقناع أنفسهم في البداية أنها قد تفعل التوجه كائن، أو نشاطا، أو [INSERT TECHNIQUE هنا] على طول. وذلك لأن تقنيات جديدة بناء دائما على التقنيات الحالية: على سبيل المثال لقد جادل لسنوات أن هناك شيئا جديدا في مجال تطوير البرمجيات رشيقة، انها مجرد التعبئة والتغليف من التقنيات الحالية التي تعمل بشكل جيد حقا. الألفة مع بعض المبادئ الأساسية لتقنية جديدة تجعل من السهل أن تقنع نفسك أن كنت قد تم القيام به طوال الوقت. هذه المشكلة هي عادة النفس تصحيح لأن حالما يبدأ شخص ما للعمل على مشروع حقيقي مع المرشدين جيدا أنهم يدركون بسرعة أن هناك الكثير لللتقنية الجديدة مما كانوا يتصورون في الأصل. ندرك أنه لا يمكن إعادة تدريب الجميع في وقت واحد. إلا في المحلات التجارية IT صغيرة جدا عليك أبدا انتقال الموظفين الخاص بك كامل لتقنية جديدة في كل مرة. انها مخاطرة كبيرة جدا، الأمر يتطلب بعض الوقت لمعرفة خصوصيات وعموميات من تقنيات جديدة في البيئة الخاصة بك، وبصراحة هناك مشاكل لوجستية الأساسية التي تحتاجها للتعامل معها. تحتاج هؤلاء الناس للحفاظ على النظم القديمة الموجودة لديك وتشغيلها، ولكن في الوقت نفسه أنها تريد أن تشارك في مشاريع جديدة ومثيرة. نصيحتي هي للحفاظ على حتى الآن على ماذا يكون يجري المستفادة من المشروع، والسماح لهم معرفة متى وكيف سيتم تقديمهم إلى ذلك، يقدم لهم الوصول إلى أدوات جديدة في ساعات الراحة، حتى يتمكنوا من التعلم من تلقاء أنفسهم، ودعوة لهم دورات تدريبية حقيبة الغداء، وتمكينهم من الوصول إلى الكتب والمجلات. لا يمكن أن يكون الجميع على المشروع الأول، لكنها ما زالت قادرة على أن تشارك في عملية التعلم. إذا لم يكن لإشراكهم هل خطر فقدان لهم. ندرك أن بعض الكليات والجامعات لا تزال غير مألوفة مع التقنيات الجديدة التي ترغب في اعتمادها. في أوائل إلى منتصف 1990s التجارية في أمريكا الشمالية واعتماد بنشاط التكنولوجيا الكائن، ولكن لم يكن حتى أواخر 1990s كان يجري تدريس هذا الكائن التوجه في معظم المدارس والعديد منهم يعانون من موضوع في وقت مبكر 2000s. وبالمثل، في منتصف 2000s في الشركات التي تتبنى تقنيات تطوير البرمجيات رشيقة حتى الآن العديد من المدارس لديها حتى الآن للحاق بها. وهذه النقطة هي أن المصادر التقليدية للتدريب والتعليم قد لا تكون متاحة بعد لك. جعل الناس في التدريب بسرعة. مرة واحدة كنت قد اتخذت القرار لتبني الجديد التدريب على تكنولوجيا / تقنية الحصول عليه في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أنها فكرة جيدة جدا للقيام ببعض القراءة لوحدك، وخلاصة القول هو أنه من السهل جدا أن تسيئوا قضية وليس تحقيق ذلك. يمكن مدربين محترفين تساعدك على تعلم هذه التقنية بشكل صحيح وتجنب اكتساب العادات السيئة. تعليم من الخبرة. المدربين جيدا ممارسة ما تبشر به وأن التدريب العملي على تجربة تمنحهم الثقة والقدرة على مواجهة الأسئلة الصعبة. ندرك أن الناس لا استقال لأنهم مدربون. أنا كثيرا ما صدمت لاكتشاف IT المنظمات التي لا ترغب في تدريب موظفيها لأنها لا تريد أن تفقد الناس على المنافسة، يعني ان كانوا يفضلون أن يكون الموظفين أن لا أحد آخر يرغب في توظيف. الواقع هو أن المطورين الإقلاع عن التدخين لأن المال ليست جيدة بما فيه الكفاية، والعمل ليست مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، أو لأنهم لا يحبون الناس انهم يعملون معه. على سبيل المثال، يتم دفع مطوري البرمجيات رشيقة أكثر من المطورين غير رشيقة (لأنهم يستحق ذلك)، وأية منظمة أن يدخل في تطوير البرمجيات رشيقة كان من الأفضل أن يكون مستعدا لدفع شعوبها ما قيمته ثيري بعد تدريبهم وتزويدهم مع العمل مثيرة للاهتمام. المطورين رشيقة في الطلب، وسوف منافسيك الحب لصيد لهم منك. التعامل مع الناس بشكل جيد وأنها سوف يعاملك بشكل جيد.

No comments:

Post a Comment