Tuesday 15 August 2017

التعلم و تطوير الإطار


التعلم وتطوير الإطار لقد تم تكليف مع وضع معا الإطار LD لعملي. ولدي أيضا لكتابة قطعة الحكم LD. ليس لدي رؤية أو بعثة بيان من اكسيك، ولا أي استراتيجية، ومع ذلك، لدينا 1100 شخص في عمليات الذين سوف تتطلب القيادة والتقنية، المبيعات وتنمية الشخصية، فضلا عن كتابة برنامج التعريفي الجديد. شعبية الكتاب الأبيض حول هذا الموضوع أنا في المقعد مثل لك: بناء النموذج الذي يحتاج إلى دعم القيادة وليس لديها إطار حتى الان. لقد بدأت مع تحليل SWOT من خلال مقابلة كل من كبار القادة على ما اعتبروه قوة المنظمات واحتياجات النمو. من المهم أن يكون أفكارهم في متناول اليد عندما تبدأ في بناء واستخدام كلماتهم لتأطير هذا النموذج. ومع ذلك، وأود أيضا أن توصي استراتيجية التغيير الذي يضع لجنة توجيهية من أصحاب المصلحة الرئيسيين. في تجربتي ستكون هناك نقطة فيها فريق كبير يبدأ النقاش حول ما يريدونه حقا للاستثمار في وما نأمل في بناء. بدون لجنة توجيهية هل يمكن أن يكون تحديا مع ما كنت بناء وما يعتقدون هو مطلوب. لا تدع نفسك أن تكون واحدة تفسير بناء رؤيتهم أو سوف تكون واحدة مسؤولة عن عدم الحصول على ذلك الحق. هناك بعض الموارد الرائعة التي يمكن أن تساعدك على بدء، وهذا يتوقف على احتياجاتك. بكثير من ما تقدمه هو البحث الذي يقوم يساعد على دعم الاقتراح الخاص بك. النظر Bersin شركاه، والمجلس التنفيذي للشركات، أو ASTD. لدي الإطار 1 صفحة للLD أستطيع أن أشاطركم. الرجاء ارسال لي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

No comments:

Post a Comment